الأسئلة الشائعة أدناه هي بعض الاهتمامات الشائعة لعملائنا قبل شراء الطلبات.
تحتاج مساعدة؟
إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال يتطلب مساعدة فورية ، فيمكنك النقر فوق الزر أدناه للدردشة مباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.
span>
أسئلة عامة عن المتجر:
حيث متجرك يقع؟
متجرنا على الإنترنت موجود فقط في المملكة العربية السعودية والإمارات
هل تبيع أحذية أم ملابس؟
متجرنا متخصص فقط في جميع أنواع الحقائب النسائية والمحافظ
من لديه الحق في التعامل والشراء من موقع Evora؟
كل شخص يزيد عمره عن 18 عامًا ومؤهل لاستخدام بطاقات الشراء عبر الإنترنت ، الصالحة للاستخدام والصادرة عن بنك معتمد.
كيف يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟
يسمح لجميع زوار وعملاء Evora Style بالتواصل مع الموقع من خلال رقم الواتس اب 00971559851202
أسئلة حول الشحن:
هل يمكنني إضافة منتجات أخرى إلى الطلب بعد تسجيله؟
نعم ، يمكنك إذا لم يتم شحن الطلب الذي قمت به من خلال الموقع ، ولكن إذا اكتملت عملية الشحن ، فلا يمكن إلغاء الطلب.
هل يمكنني إلغاء طلب الشراء الذي قمت به عبر الموقع؟
نعم ، يمكنك إذا لم يتم شحن الطلب الذي قمت به من خلال الموقع ، ولكن إذا اكتملت عملية الشحن ، فلا يمكن إلغاء الطلب.
هل يمكنني طلب شحنة من موقع دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة العربية السعودية؟
لا ، يمكنك فقط تسجيل طلب في المملكة العربية السعودية من موقع المملكة العربية السعودية: https://www.evorastyle.com
وفي دولة الإمارات العربية المتحدة من موقع الإمارات: https: //www.evorastyle.ae
هل لديك شحن مجاني؟
نعم ، نحن نقدم شحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 250 درهمًا إماراتيًا
كيف يمكنني تتبع طلبي من خلال الموقع؟
يمكن تتبع شحن الطلب عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع شركة الشحن وإدخال رقم الشحن الذي سيوصلك عبر رسالة نصية على هاتفك المحمول ، وسيظهر لك حالة الطلب. يمكنك معرفة موقع شركة الشحن هنا https://track.iqfulfillment.com/
أسئلة حول طرق الدفع:
ما هي طرق الدفع المتوفرة مع Evora؟
الدفع متاح من خلال بطاقات الائتمان مثل Visa Card و MasterCard ، ولا يتم إضافة أي رسوم إضافية.
الدفع النقدي عند الاستلام في حال كانت قيمة الشراء أقل من 2000 درهم.
نظام الدفع مع Apple Pay.
نظام التقسيط مع تابي تمارا.
كيف أضمن حماية بيانات بطاقتي الائتمانية عند استخدامها في عمليات الشراء على موقع evora؟
تضمن لك Evora تجربة تسوق آمنة بنسبة 100٪. في حالة عدم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على أنظمتنا ، يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل إرسالها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. نتبع أيضًا البروتوكولات الأكثر صرامة لضمان عدم الكشف عن المعلومات الشخصية لعملائنا لطرف ثالث. نحن نستخدم معلوماتك الشخصية فقط لأغراض تلبية طلباتك ، ولا نفصح عن هذه المعلومات لأي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف.
إذا واجهت صعوبة في الدفع من خلال الموقع ، فماذا أفعل؟
يمكنك الاتصال بنا في أي وقت من خلال النقر على عبارة "اتصل بنا" في أسفل الصفحة في النسخة الكاملة من موقعنا على الإنترنت.
أسئلة متعلقة بالعودة والاستبدال:
هل يمكنني استبدال كل أو جزء من الطلب الذي تلقيته؟
من الممكن استبدال المنتجات التي تلقيتها من موقع evora ، كليًا أو جزئيًا ، في حالة استيفاء شروط الاستبدال التي حددها الموقع في غضون 7 أيام من تاريخ استلامك.
هل يمكنني إرجاع طلب أو منتج اشتريته من evora؟
من الممكن إرجاع أي منتج قمت بشرائه من موقع Evora ، ولكن فقط إذا تم استيفاء شروط الإرجاع فقط إذا كانت طريقة الدفع عبر طرق الدفع عبر الإنترنت مثل Tabby أو Tamara أو من خلال بطاقات الائتمان. سيتم تطبيق الشروط والأحكام.