سياسة الشحن والطلب

سياسة الشحن والطلب


تهتم Evora Style بتقديم أفضل تجربة شراء لعملائها ، لذلك نحرص دائمًا على تقديم الأفضل من حيث المنتجات المعروضة على الموقع وطريقة التسوق وحتى طريقة الشحن.


سياسة الطلب:


بعد اختيار المنتجات التي تفضلها من Evora ووضعها في عربة التسوق ، يطلب منك الموقع تحديد طريقة الدفع ومجموعة من البيانات لإتمام عملية الشراء.


سياسة الشحن


  بمجرد اكتمال الشراء ، تبدأ Evora في شحن الطلب وإرسال تفاصيل الشحنة عبر رسالة نصية إلى رقم هاتفك المحمول


تحتوي هذه الرسالة على رقم تتبع الشحنة لطلبك ، وهو عبارة عن مجموعة من الأرقام. مثال: - 3992789952.


باستخدام رقم بوليصة الشحن الذي تحصل عليه من Evora على هاتفك المحمول ، يمكنك تتبع وصول طلبك عن طريق الاتصال بشركة الشحن وإبلاغها برقم بوليصة الشحن الخاص بطلبك.


 تيo تتبع شحنتك ، قم بزيارة موقع شركة الشحن https://track.iqfulfillment.com/، ثم أدخل رقم التتبع لطلبك في الحقل المخصص له. بمجرد إدخال رقم التتبع ، ستظهر حالة طلبك


  • وعندما يتم شحن طلبي؟ بالنسبة للمدن الكبرى ، يتم الشحن خلال يومي عمل
  • ما هي شركة الشحن المتعاقد عليها؟ شركة المقاولات هي IQ Logistics Solutions
  • كيف يمكنني تتبع طلبي؟ يمكنك تتبع طلبك من خلال الرابط التالي باستخدام رقم الشحنة: https://track.iqfulfillment.com/
  • كيف يمكنني الحصول على رقم الشحنة؟ يمكنك الحصول على رقم الشحنة من خلال موقعنا على الإنترنت باستخدام رقم الطلب المرسل إلى رقم الهاتف المحمول المسجل